05-أبريل-2021

رانيا حضرة (السودان نت)

الترا سودان| فريق التحرير

قالت "رانيا حضرة" نائب مدير المكتب التنفيذي لرئيس الوزراء عبد الله حمدوك، إن استقالتها من وظيفتها بمكتب حمدوك كانت لتعذر مواصلتها العمل بسبب تباين وجهات النظر المهنية حول تأدية المهام المنوطة بالمكتب، التي كان قد تم الاتفاق عليها مسبقًا.

ما يدور من شائعات عار من الصحة، وإطلاق الإشاعات من هذا القبيل سلوك مشين وغير أخلاقي ولا يشبه السودان

وأضافت: "كل ما يدور من شائعات عار من الصحة، وإطلاق الإشاعات من هذا القبيل سلوك مشين وغير أخلاقي ولا يشبه السودان ولا شيمنا كسودانيين ولا قيم ثورة ديسمبر الظافرة".

اقرأ/ي أيضًا: السودان يؤكد دعمه الكامل للملك عبدالله والشعب الأردني الشقيق

وكانت قد راجت شائعات في الأيام الماضية عقب تقديم حضرة استقالتها من مكتب رئيس الوزراء، بأن سبب الاستقالة هو حادثة تحرش تعرضت لها صاحبة ثاني أكبر منصب إداري في المكتب التنفيذي لرئيس الوزراء.

وأفادت حضرة في منشور دونته على حسابها الشخصي على فيسبوك، أنه كان لها شرف التكليف بممارسة مهام نائب مدير المكتب التنفيذي لرئيس الوزراء لمدة تقل عن الشهرين، تلبية لنداء الوطن ولخدمة الثورة. وقالت: "كان سبق وأن عملت لمدة ثلاثة أشهر في بداية الفترة الانتقالية، بطلب من دولة رئيس الوزراء، في تأسيس ووضع هيكل واختصاصات مكتبه".

بسم الله الرحمن الرحيم الرحمة والمغفرة لكل شهداء الوطن، وعاجل الشفاء للمصابين، والعودة الحميدة لكل المفقودين. كان لي...

تم النشر بواسطة ‏‎Rania Hadra‎‏ في الاثنين، ٥ أبريل ٢٠٢١

وأكدت حضرة أن الاختلاف المهني لا يفسد للود والاحترام قضية، وأنها كلها ثقة في أن فريق المكتب سيواصل عملة الدؤوب فيما يقوم به من مهام تسيير العمل في خدمة الوطن، متمنية لهم بالنجاح.

اقرأ/ي أيضًا

جهود لإكمال تعلية وتأهيل الجسر الواقي من الفيضان بمدينة سنجة

عشرات القتلى والجرحى جراء تجدد العنف بالجنينة.. وشكاوى من غياب السلطات