10-نوفمبر-2020

أرض المعارض (تويتر)

الترا سودان| فريق التحرير

تنظم وزارة الصناعة والتجارة بالتعاون مع اتحاد الغرف الصناعية والشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة معرض "صنع في السودان" في دورته العاشرة في الفترة من 21-27 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري بأرض المعارض ببري، تحت رعاية مدني عباس مدني وزير الصناعة والتجارة.

مدير المعارض: سيوفر المعرض سلعًا استهلاكية للمواطنين بأسعار مناسبة نظرًا للظروف الاقتصادية الراهنة

ونقلت وكالة السودان للأنباء عن عبد الوهاب محمد علي مدير المعارض والمؤتمرات بالشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة قوله إن معرض "صنع في السودان" يهدف الي التعريف بالصناعات الوطنية، بجانب إبراز قدرات البلاد الصناعية، فضلًا عن توفير سلع استهلاكية للمواطنين بأسعار مناسبة نسبة للظروف الاقتصادية التي تواجه المواطن.

اقرأ/ي أيضًا: رويترز: أول وفد إسرائيلي سيزور السودان الأحد لتعزيز التطبيع

مؤكدًا اكتمال الاستعدادت لإقامة المعرض الذي يعتبر من أكبر المعارض المحلية، مبينًا أن الشركة لها دور رائد في تنمية القطاع الصناعي.

وقال إن عددًا من المصانع السودانية وشركات القطاع الخاص والعام ستشارك في المعرض لافتًا أن الدورات السابقة للمعرض شهدت نجاحًا كبيرًا وغير مسبوق.

وأكد مدير المعارض والمؤتمرات بالشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة، أن إدارة الشركة وضعت إجراءات احترازات صحية للدخول للمعرض شملت البروتكول الصحي المنصوص عليه، مشيرًا إلى أن زمن الدخول للمعرض يبدأ في الساعة (12) ظهرًا وينتهي الساعة الثامنة مساءً.

وأشار إلى أن معارض أخرى ستقام حسب الجدول المبرمج للشركة حيث يقام خلال شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل معرض السودان لتقنية المعلومات، ومعرض الخرطوم الدولي في دورته الـ(38) في الفترة من 21 إلى 28 من شهر كانون الثاني/يناير العام المقبل.

اقرأ/ي أيضًا

تفكيك التمكين بسنار تكشف لـ"الترا سودان" تفاصيل هجوم الفلول على مقر اللجنة

تحرش وحبس وفصل موظفة حكومية.. قصة سيدة هزت الأوساط النسوية