12-ديسمبر-2021

المدير العام لجهاز المخابرات العامة

الترا سودان | فريق التحرير

كشف المدير العام لجهاز المخابرات العامة الفريق أول أحمد إبراهيم علي مفضل، بأن الجهاز سيعمل على تقديم مبادرات وطنية عديدة، تساهم في تجاوز التحديات الراهنة التي تمر بها البلاد في كافة القضايا السياسية والأمنية والاقتصادية، مشددًا على أن المرحلة التي تمر بها البلاد تحتاج لتضافر الجهود، وحشد المبادرات الوطنية للوصول بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار المنشود.

ثمَّن مدير المخابرات العامة الجديد المجهودات التي بذلها منسوبوا الجهاز خلال المرحلة السابقة

وبحسب وكالة السودان للأنباء، ثمَّن الفريق مفضل خلال لقاء تنويري بضباط الجهاز صباح اليوم بالخرطوم؛ المجهودات التي بذلها منسوبوا الجهاز خلال المرحلة السابقة، حاثًا باستشعار المسؤولية والعمل على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

اقرأ/ي أيضًا: شرطي يستغل أوقات فراغه في تعليم الأطفال

كما أكد أنه سيعمل خلال الفترة القادمة علي ترسيخ مبدأ المهنية والاحترافية والقومية، وأشار الفريق مفضل بأن التدريب المهني المحترف سيكون أحد أولوياته خلال المرحلة القادمة.

وقال الفريق مفضل إن جهاز المخابرات العامة ينتظره دور كبير خلال المرحلة القادمة للقيام بدوره كاملًا في جمع وتحليل المعلومات وتقديمها إلى جهات اتخاذ القرار.

وأكد المدير العام للجهاز اهتمامه بأفراد الجهاز وتوفير البيئة المناسبة لهم للقيام بواجبهم على أكمل وجه.

يذكر أن الفريق مفضل كان قد تم تعيينه بمنصبه مديرًا للجهاز، أواخر الشهر الماضي، وذلك عقب الاتفاق السياسي بين البرهان وحمدوك، حيث أجريت عدة تغييرات بقيادة القوات النظامية والأجهزة العدلية، فيما أحيل عدد من الضباط إلى المعاش.

اقرأ/ي أيضًا

إضراب لأساتذة جامعة الخرطوم

عقوبات ضد معرقلي الانتقال الديمقراطي في السودان