05-مارس-2024
شعار موقع فيسبوك

شعار موقع فيسبوك

أصاب عطل فني منصة "فيسبوك" خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث أبلغ مستخدمين في مناطق كثيرة حول العالم عن إنهاء جلساتهم المفتوحة، فيما لا يقبل الموقع إعادة تسجيل الدخول مرة أخرى حتى الآن.

لم تصدر شركة "ميتا" أي تصريح حول العطل الفني الذي أصاب الموقع

ولم تصدر شركة "ميتا" المالكة لمنصة فيسبوك أي تصريحات متعلقة بالعطل الفني حتى الآن، فيما يشير مستخدمين إلى وجود أعطال في موقع "إنستقرام" التابع للشركة أيضًا.

وجدير بالذكر أن  الموقع الإلكتروني"فيسبوك" متاح مجانًا للمستخدمين عبر الإنترنت، وهو خاص بالتواصل الاجتماعي، حيث يتمكن المستخدمين من خلاله من التواصل والتفاعل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء، أو أي مستخدم آخر للموقع.

وجدير بالذكر أن المنصة أصبحت ذات أهمية كبيرة في العالم، حيث أصبحت تستغل في أعمال التسويق الرقمي الذي أصبح ثورة العصر في هذه الأيام، لتصبح بذلك أكثر من وسيلة للتواصل.

وأخد الموقع اسمه "فيسبوك" تيمنًا باسم المستند الورقي الذي يتضمن أسماء وصور الطلبة الجدد الوافدين إلى الجامعة، ويعتبر مسؤول في مساعدتهم في التعرف على بعضهم. 

ويعود تأسيس هذا الموقع الإلكتروني إلى مارك زوكربيرغ، والذي كان طالبًا في جامعة هارفارد وقتها، بحيث أطلق الموقع الإلكتروني في شباط/فبراير من العام 2004.