24-سبتمبر-2022
حاكم إقليم دارفور أركو مني مناوي

حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي

الترا سودان | فريق التحرير

اختتم وفد حكومة إقليم دارفور، أمس الجمعة، زيارته إلى دولة قطر. واستغرقت الزيارة التي كانت بقيادة حاكم الإقليم قائد حركة تحرير السودان مني أركو مناوي، خمسة أيام، تم خلالها بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الإقليم ودولة قطر في كافة المجالات.

حاكم شمال دارفور: بحثت الزيارة عددًا من القضايا والموضوعات الملحة

وتضمن برنامج الوفد  عقد عدد من الاجتماعات واللقاءات مع  المسؤولين بالخارجية القطرية وصندوق قطر للتنمية ومنظمة قطر الخيرية والهلال الأحمر القطري وهيئة تنظيم الأعمال الخيرية وبلدية الدوحة وغرفة قطر للتجارة والصناعة - بحسب ما أعلن والي ولاية شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن.

وبحثت الزيارة عددًا من القضايا والموضوعات الملحة من أبرزها كيفية تنفيذ مشروعات التنمية بالإقليم وفتح أبواب الاستثمار أمام رجال الأعمال القطريين، وتطوير سبل التعاون في المشروعات التنموية ووسائل كسب سبل  العيش وفتح قنوات الاستثمار في المجالات المختلفة مع القطريين.

https://t.me/ultrasudan

وتقدم والي ولاية شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن بآيات الشكر والتقدير لحكومة قطر وشعبها الكريم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، كما تقدم بالشكر لرابطة أبناء دارفور في دولة قطر.

وفد الإقليم في قطر
وفد الإقليم في قطر

يذكر أن وفد حكومة الإقليم ضم إلي جانب  الحاكم مني أركو مناوي كل من ولاة ولايات دارفور، وبعض الوزراء والمستشارين والمسؤولين بالحكومة.